امرأة شميل فى سجن الرجال

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

 للتواصل هنا

 تبقى احلى ذكرى في حياتي داخل السجن هي احلى لواط ساخن مع ذلك الشيميل 


الذي 

احضروه معي في الزنزانة و قد مكث معي ليلة واحدة فقط كانت كافية لتذهب عني 

محنة اكثر من اربع سنوات لم اذق فيها الطيز و الكس . في تلك الفترة التي مر عليها 

الان ست سنوات كنت في السجن بقضية حمل سلاح خطير و كنت بريئا من التهمة 

لانني أوصلت احد الأشخاص في سيارتي من باب المعروف فانا لا اعرفه و تم ايقافنا 

في حاجز امني و وجدو عنده مسدس الي و تم القبض علينا و محاكتنا و حكم عليه 

بعشرة سنوات و انا بخمسة و هكذا دخلت السجن . و مرت علي أربعة سنوات و انا 

أعيش العذاب و الكئابة من كل الجهات و خاصة الناحية الجنسية و الكبت فانا لم اكن 

أرى النساء و حتى الرجال كلهم كانوا ممحونين و حالهم كحالي و لكن في تلك الليلة 

احسست ان القدر أخيرا ابتسم لي فقد احضروا شيميل متحول جنسيا كانه فتاة و بما ان 

سيرتي في السجن كانت حسنة فقد قرروا ان يضعوه معي الزنزانة لمدة يوم واحد فقط 


قبل ان يغيروا وجهته و كانت قضيته هي ممارسة الدعارة في الشارع . و حين دخل

 ظننته فتاة و لم اصدق انه سيبيت معي و نظرت الى صدره الشهي و بدانا نحكي و 

زبي احسه يقطر بالمذي من شدة الشهوة و مارسنا لواط ساخن جدا.

و طلبت منه ان يتصرف امامي بطريقة عادية حتى لا يزيد في شهوتي و حين وقف

 ليبول تفادات بان عنده زب لاني ظننت انه امراة و زاد انتصاب زبي اكثر عليه ثم 

تعمدت تغيير ثيابي امامه و تعريت كلية و راى كيف كان زبي متدلي و بحجمه الكبير 

و كا ينظر الى زبي ثم قال زبك جميل و ضحك و قلت له و انت بزازك اجمل . ثم 

طلبت منه ان يتركني ارضع بزازه و اخبرته اني أعيش المحنة و الحرمان الجنسي 

منذ سنوات و كان معي كريما جدا حيث كشف لي عن صدره و بدات ارضع بطريقة 

ساخنة جدا الى درجة اني قذفت المني و انا امص صدره من شدة الشهوة في لواط 

ساخن جدا و لم افقد القوة الجنسية حيث ما ان قذف زبي حتى اعطيته إياه يرضع و 

يمص و انا احس بنشوة لذيذة جدا . ثم انزلت له الكيلوت و كان يرتدي سترينغ و 

اجلسته على حجري و انا على سريري و اغلق له فمه حتى لا يفضحنا و بدات انيك 

في لواط ساخن و انا أحاول اخراج محنة اربع سنوات و كانت فتحته لذيذة جدا و 

واسعة حيث دخل زبي فيها بسرعة و بدات ارفعه و انزله و هو جالس على حجري و 

انا اقبله بطريقة حارة و ساخنة جدا من الرقبة و يدي على بزازه اتحسس

للتواصل هنا

 كنت اريد ان انيك حتى الصباح و انا على تلك الحال من الشهوة الساخنة في لواط 

ساخن و قد حيرني حين كنت انيكه و هو زبه مرتخي تماما و كانه لم يكن يستمتع و 

الظاهر انه شبع من الازبار عكسي انا الذي كنت ممحون جدا . اه ما احلى صدره لما 

امسكه و ادعكه بلطف و انا ادير اصابعي حول الحلمات بطريقة ساخنة و هو يصعد و 

ينزل على زبي بتلك الطريقة الساخنة جدا ثم اقمته و طرحته على السرير فوق بنطه و

 ركبت على طيزه بزبي بكل قوة و لحظتها احسست ان النار ستخرج من زبي من قوة 

الشهوة . و فعلا بدات اقذف داخل طيزه الطري الساخن منيي بطريقة قوية و كمية 

غزيرة جدا و انا أرى شهوتي تخرج مني بتلك اللذة الجنسية بعد لواط ساخن مع ذلك 

الشيميل اللذيذ ثم بقيت فوق جسمه حوالي عشرة دقائق كاملة حتى ارتخى زبي ثم 

اخرجته يقطر بالمني و البسته ثيابه و استلقيت على ظهري و انا احس بتعب شديد بعد 

ان قذفت مرتين و قد خزنت المني في زبي كل تلك السنين ما عدا ما كنت اخرجه اثناء 

الاستمناء او الاحتلام

تحميلو بما اني اعرف ان النيك سافتقده لمدة أخرى طويلة فقد قررت ان انيكه للمرة 

الثالثة و فعلا نكته بعد حوالي ساعة أخرى بطريقة أروع و اكثر حرارة حيث رضع 

زبي بكل قوة و اركبته عليه مرة أخرى و انا اقبله بقوة . ثم استلقيت و تركته يهتز 

على زبي في وضعية الفارس حتى قذفت فيي طيزه بعد لواط ساخن جدا للمرة الثالثة و 

بطريقة حارة و ساخنة و في اليوم الموالي غادرني و تركني اتعذب لعام اخر دون ان 

انيك فيه الطيز و الكس و كانت اول و اخر مرة انيك شيميل في حياتي او رجل


مواضيع اخرى












 

 
































































  
  






اقرا ايضا 


Share this:

ABOUT THE AUTHOR

Seobloggertemplates

Hello We are SeoBloggerTemplates, Our name came from the fact that we are best. We specialize in designing premium looking fully customizable highly responsive blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم فى مجلة شمس

هل أنت مهتم ببلوجر؟ تابع مدونة مجلة شمس للمنوعات

متابعة